الاثنين، 1 أبريل 2013

مفاهيم في عصر الظهور 6- ارهاصات ما قبل الظهور

 هناك علامات بعيدة وهناك علامات ملازمة تحدث في سنة الظهور .. فمعظم علامات الظهور البعيدة قد تحقق الكثير منها .. وسأتحدث عن علامات الظهور الملازمة لسنة الظهور ، ولكن بعد أن أتحدث حول الارهاصات لتلك العلامات .  

ولإقامة الدولة العظمى القائمة بالقسط والعدل على كل البسيطة بهذا المستوى والذي يتحقق معه كل آمال الأنبياء والمرسلين من قبل ليس أمرا هينا ولا بد له من ارهاصات وتوطأة تتناسب مع هذا الحدث العظيم ومن ضمن هذه الارهاصات ما يلي :  

1- تسارع وسائل الاتصال بين الأمة حتى أصبحت الأرض كالبيت الواحد بحيث لو همس شخص في المشرق لسمعه الذي في المغرب  استعدادا للحدث العالمي الموعود .

2- ذكرنا سابقا بأن من أسباب الخروج هو تعريف الناس بالامامة والعصمة .. وها هي جميع وسائل التواصل تتحدث ليل نهار حول هذا الموضوع ، ومن العجيب وطوال مشاركاتي البالتوكية خصوصا غرف القوم عندما يسمك مشرف الغرفة المايك يسأل عن أي موضوع تريدون أن نتحدث  .. فالمعظم يقترح موضوع الامامة .. فأقول سبحان الله .. كأن الله سخر الجميع لخدمة الامام حتى المخالفين ، لأنها حاجة اختزنها العقل الباطن وتنكر لها العقل الظاهر .  

3-  يأس الناس من جميع القوانين الوضعية وثبوت فشلها ، ولم يبق منها إلا نظام الرأسمالية الذي تتباها به أمريكا .. وها هي في طريقها إلى الهاوية ، كما ذكره الاقتصاديون تحت عنوان .. الهاوية المالية الأمريكية .

4- التغيرات الكبيرة المتسارعة في الأوساط العربية القريبة من مكان الظهور ، وسقوط رؤوس الظلم والجور والباقي في طريقهم إلى نفس المصير بإذن الله .

5- تسخير الجميع للعمل من أجل التمهيد للدولة العظمى حتى من قبل أعدائها وعلى رأسهم أمريكا وأوروبا وروسيا والصين واليابان .. أليس جميع وسائل التواصل والاعلام التي أطاحت بجبابرة العرب هو من صنعهم ؟!! أما سقوط الرأسمالية فسيكون على يد الدولار الذي حاربوا به الناس وبنوا به الصنم .   

6- تهشيم أنف اسرائيل على يد أولاد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والتي صورها لنا أعداء الأمة من الخارج والداخل على أنها القوة التي لا تقهر، واليوم قد بدأت الهجرة العكسية مؤشرا قويا للزوال الحتمي بإذن الله .

7- طلوع الكوكب ذو الذنب الذي أشارت له الروايات .. ولهذا الحدث قد أعلن مركز الفلك البريطاني بأن علماء الفلك الأمريكيين حذروا من احتمال اصطدام كويكب بالأرض عام 2014 م إلا أنهم قللوا من احتمال اصطدامه إلى الصفر ولعله يمر بجانب الأرض مما سيسبب تغيرات مناخية كبيرة وأمطار غزيرة .  

8- ملامح المنهج الخرساني واليماني والسفياني أصبح واقعا يزداد وضوحا يوما بعد يوم .     

هذه هي ارهاصات قد انتزعت من واقعنا الحالي المحيط بمركز الحدث تنبيء عن قرب الظهور ولم يبق إلا تلك العلامات القريبة والملازمة لسنة الظهور والتي سأتحدث عنها في الحلقة الآتية إن شاء الله .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق